وزير الرياضة: زياش ضيع ضربة جزاء واش هنعدموه..واتصلت به 23 مرة لكنه لا يجيب

وزير الرياضة: زياش ضيع ضربة جزاء واش هنعدموه..واتصلت به 23 مرة لكنه لا يجيب

السفير 24

دافع رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، عن إخفاق المغرب في كأس أمم افريقيا المقامة بمصر، بالقول: إقصاء المغرب لا يعني ضعف الرياضة الوطنية  مضيفا  أن المنتخب الحالي، تمكن من تحقيق نتائج جد مشرفة  مشيرا إلى أنه سيتم تكليف لجنة تقنية للوقوف على أسباب الإقصاء وتحديد مكان الخلل.

وأضاف الوزير يوم أمس الاثتين 8 يوليوز الجاري خلال جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية بمجلس النواب قائلا،” بخصوص الهزيمة لا أعتقد أن هناك خلل في الجامعة المغربية لكرة القدم وليس هناك خلل في الفريق وليس هناك خلل في الاستراتيجية وليس هناك خلل في السياسة”.

وأضاف الوزير العلمي، “لا أعتقد أن هناك مغربي قح جاتو لبالو شي نهار انه يمشي يخسر ماكايناش لا فاللعابة لا فالمدرب ولا فمسييري الفريق ولا الوزراء ولا الحكومة ولا الشعب المغربي إلا من يتربص وينتظر المنعرج ليخلق مشكلا ولكن نحن معتادين على الأمر في السياسة ليس هناك مشكل”.

واستطرد العلمي،” تكلمت عن اللاعب حكيم زياش  اتصلت به 23 مرة لكن لايجيب ويقول بأنه لا يمكنه أن يستمر في هذه الظروف”.

وزاد العلمي،” زياش لاعب كبير من أحسن اللاعبين على المستوى الدولي والجميع يعترف وكل من شاهد المباريات أطالبه بإعادة مشاهدتها ليرى الدور الذي لعبه زياش لكن الظروف المناخية كانت جد صعبة و كانت تصل درجات الحرارة في التاسعة ليلا إلى 33 درجة”.

وتابع الوزير حديثه قائلا،” اللاعب أضاع ضربة جزاء هل سنقوم بإعدامه لا يمكن إنه القدر الغالب الله شي واحد قوس عليه”.

وأنهى الطالبي العلمي خلال مداخلته بمجلس النواب أن “حب الانتماء وحب الوطن هو الذي جعل المغاربة يتأسفون على هذه الهزيمة لكن قواعد اللعب تقتضي أن الواحد كيخرج رابح والاخر كيخرج خاسر وليس هناك فريق صغير وفريق كبير” يضيف الوزير.

 826 مجموع المشاهدات,  3 مشاهدة اليوم

الإدارة

مدير النشر

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.