حوادثفي الواجهة

“عين بني مطهر” | جرادة.. شجار بين امرأتين ينتهي بجريمة قتل بشعة

isjc

السفير 24 | محمد حفصاوي

أفادت مصادر جيدة الإطلاع لجريدة “السفير 24” الإلكترونية أن حي “لكرابة” الواقع وسط مدينة عين بني مطهر إقليم جرادة حوالي 80 كيلومتر جنوب مدينة وجدة، اهتز صبيحة هذا اليوم الإثنين على وقع جريمة قتل بشعة أودت بحياة امرأة تبلغ من العمر حوالي 50 سنة وأم لطفلين، فيما أصيبت امرأة أخرى تبلغ من العمر حوالي 30 سنة بجروح بليغة في أنحاء متفرقة في جسدها ، تطلبت نقلها على عجل نحو المستشفى الإقليمي لمدينة جرادة لتلقي العلاجات الضرورية.

وتعود أسباب الحادث وفق المصادر ذاتها، إلى خلاف نشب بين امرأتين قبل أن يتحول إلى معركة ضارية بين الجانبين إنتهى بمصرع امرأة على الفور ، فيما أصيبت المرأة (الطرف الثاني) بجروح بليغة في أنحاء متفرقة من جسدها.

هذا وفور علمها بالخبر، هرعت مصالح الأمن الوطني لمكان الحادث من أجل فتح تحقيق معمق في ظروف وملابسات هذه الجريمة ، التي خلفت استياء عميقا لدى ساكنة عين مطهر وخاصة ساكنة حي “لكرابة” الذي شهد هذا الحادث الأليم.

وذكرت مصادر أخرى، أن عناصر الأمن بعين بني مطهر استدعت مجموعة من جيران المرأتين إلى مخفر الشرطة، من أجل الإستماع إليهم لجمع أكبر قدر من المعلومات المتعلقة بظروف وملابسات هذه الجريمة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى