في الواجهةمجتمع

شبهات فساد في مواعيد “الفيزا” الاسبانية بالدار البيضاء

isjc

السفير 24

في اتصال هاتفي بجريدة “السفير 24” الالكترونية، عبر عدد من المواطنين عن استياءهم وتذمرهم من الشركة المكلفة بتسيير مواعيد طلب التأشيرة إلى باسبانيا، حيث أكدوا أنهم أصبحوا يتعرضون لكل أشكال الابتزاز والنصب في الحصول على هذه المواعيد حسب تعبيرهم.

وأكد المتصلون أن المواعيد الخاصة بطلب التأشيرة إلى اسبانيا تعرف وضعية كارثية وصلت إلى استحالة الحصول على موعد من أجل وضع ملف طلب التأشيرة إلى البلد الذي يقصده عشرات الآلاف من المغاربة.

وأضافوا ” المواعيد لا يتم اطلاقها الا في حدود الساعة 03h30 صباحا ، أي عندما يكون الكل نيام ، وفي حالة بقائك مستيقضا وأردت الحصول على الموعد لا تجد الا مواعيد ” VIP” “.

وتحوم شبهات فساد في هذا الخصوص أجبرت مسؤولي الشركة إلى تسريح بعض العمّال والاستعانة بآخرين إلاّ أن المشاكل التي تتخبط فيها الشركة لم تُحل و لم يتم تحسين الخدمة لطالبي التأشيرة ، ممّا أدّى بعدد من المواطنين الى توجيه شكاياتهم عبر منبرنا لعل آذان المسؤوليين بقنصلية اسبانيا بالدار البيضاء تلتقطها بصدر رحب وتتفاعل مع هذه الشكايات بتفتح تحقيق مع هذه الشركة ، التي أصبحوا يعيشون معها معانات يومية في سبيل الحصول على موعد يستغرق من الوقت فقط بضع ثواني.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى