في الواجهةمجتمع

ولاية أمن الدار البيضاء تقدم توضيحات بـخصوص فيديو مصور لـ “بزناز” بدرب الكبير

isjc

السفير 24

بعد تناقل عدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” لمقطع فيديو يظهر فيه شخص يصرح لأحد المنابر الاعلامية بمعلومات حول تنامي ظاهرة ترويج المخدرات بحي” درب الكبير”.

خرجت ولاية أمن الدار البيضاء بمجموعة من التوضيحات بخصوص الفيديو المصور، أكدت فيه أن الشخص الذي ظهر في التصريح المصور، تبين لها من خلال الأبحاث التي باشرتها مصالح منطقة أمن الفداء مرس السلطان أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، وأن تصريحه يدخل في إطار تصفية حسابات مع خصومه من ممتهني نفس النشاط الإجرامي.

وأضاف ذات البلاغ بناء على أن هذه المعطيات، قادت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، صباح اليوم الخميس 26 شتنبر الجاري، الى القيام بعملية أمنية متزامنة بمختلف مناطق حي “درب الكبير” بمنطقة الفداء، أسفرت عن توقيف ستة أشخاص مبحوث عنهم من أجل ترويج المخدرات والضرب والجرح والسرقة تحت التهديد بأسلحة بيضاء.

وتابع البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة الأبحاث الذي تشرف عليها النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل تجفيف منابع جلب وترويج المخدرات بمختلف مناطق مدينة الدار البيضاء، وتوقيف كافة المتورطين في هذا النشاط الإجرامي، بمن فيهم المعني بالأمر الذي ظهر في المقطع المشار إليه سابقا.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى