السفير TVرياضةفي الواجهة

بالفيديو..جماهير الوداد توجه رسالة قوية لـ”الكاف”

isjc

السفير 24

عبر مشجعو فريق الوداد البيضاوي بطريقة “راقية”، عن امتعاضهم من قرار الاتحاد الإفريقي “الكاف”، القاضي باعتبار الوداد منسحبا من نهائي النسخة الماضية لدوري أبطال إفريقيا التي جرت أطوارها بملعب “رادس” وتتويج فريق الترجي التونسي.

وحمل جمهور الودادي البيضاوي خلال اللقاء الذي جمع فريقه بضيفه “إف سي نواذيبو” الموريتاني يوم أمس الأحد، في الدور التمهيدي الثاني للنسخة الحالية من دوري الأبطال، “تيفو” يصور هدف لاعب الوداد “وليد الكرتي” في مرمى فريق الترجي التونسي، والذي تم إلغاؤه من طرف الحكم بداعي التسلل مشكوك في صحته، ليحتج لاعبو الوداد البيضاوي بطريقة قانونية ومشروعة على عدم احتساب هذفه السليم حتي الرجوع الى تقنية “الفار” التي تم تعطيلها بطريقة مدبرة، وهو ما تسبب في الأزمة التي نشبت خلال نهائي “رادس” الذي أقيم في مايو الماضي، وما زالت تداعياتها متواصلة حتى الآن.

ورفع جمهور الوداد السواد في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي احتضن مواجهة فريقهم أمام نواذيبو، احتجاجا على قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” في أزمة مباراة النهائي مع الترجي التونسي.

كما وجه الجمهور الأحمر رسالة قوية لـ”الكاف” باللغة الإنجليزية جاء فيها:”ONE GOAL IS ALL IT TAKES TO PROUVE HOW YOUR CORRUPTION HAS NO BRAKES”، أي أن “هدفا واحدا كان كافيا لإثبات فسادكم”.

وانتهت مواجهة الوداد البيضاوي وضيفه نواذيبو الموريتاني ، بفوز الوداد بأربعة أهداف لهدف واحد، ليحجز مقعده في دور المجموعات.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى