سياسةفي الواجهة

محام ينعت حزب العثماني بـ “الإرهابي”

isjc

السفير 24

وقد نشر المحامي، الحبيب حاجي، تدوينة على حائطه الأزرق “فيسبوك”، جاء فيها: “هل فعلا العثماني وقح إلى درجة اقتراحه حامي الدين وزيرا ؟ وهل الملك سيقبل ذلك؟”.

وجاءت تدوينة المحامي ، بعد علمه أن سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة ، أدرج اسم القيادي في حزب المصباح، عبد العالي حامي الدين، للظفر بحقيبة وزارية خلال التعديل الحكومي المرتقب.

كما نشر القاضي المعزول وزميل المحامي حاجي محمد الهيني، تدوينة يتهم بها الأحد الأحزاب المغربية التي تقود الحكومة الحالية بالحزب “الإرهابي”، حيث قال: “اقتراح قاتل لمنصب وزاري لا يصدر إلا عن حزب إرهابي”.

وكردود فعل لرواد الفضاء الأزرق “فيسبوك” تساءل العديد منهم عن سبب حقد هذين المحاميين على حزب العثماني (العدالة والتنمية)، حتى أن بعضهم أبدى رأيه في عدم حبه لهذا الحزب، لكن هذه التدوينة لا اعتبار لها وأنها مجانبة للصواب، وعلق آخر قائلا: آخر واحد يتكلم على المبادئ هو القاضي المعزول في اشارة الى الهيني.

ليبقى السؤال المطروح هو هل سيحرك العثماني مسطرة المتابعة في حق المعنيين بالأمر بسبب السب والقدف الذي تعرض له حزبه وكذلك وصفه بالحزب الارهابي ، أم سينهج سياسة العين بصيرة واليد قصيرة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى