في الواجهةمجتمع

أين أنت يا “جمال مخططار” احتلال الملك العمومي يستفحل بأحياء عمالتك

isjc

السفير 24

يستفحل احتلال المِلك العمومي في شوارع عمالة مقاطعات مولاي رشيد بشكل لافت، إلى درجةٍ باتتْ معها عدد من الأزقة والأحياء شبه محتلة، بأرصفتها وقارعتها، بالرغم من بعض الحملات المحتشمة التي تقوم بها السلطات، من حين الى آخر ، حتى تعود الأمور الى ما كانت عليه أو أكثر.

ولا يستثني احتلال الملك العمومي بهذه العمالة أيّ حي من أحيائها وأزقتها ، حيت توصلت جريدة “السفير 24” الإلكترونية، بشكاية من السيد الصديق أيت يدر مواطن يقطن بالزنقة 58 المسيرة 3 اقامة عفاف بالقرب من مركز التدريب حي الفلاح للامريم، وعضو بالمكتب السياسي لحزب الديمقراطيين الجدد ، موجهة الى عامل مقاطعات مولاي رشيد  جمال مخططار، يشتكي من خلالها ما أصبح يعاني منه القاطنون بالزنقة المذكورة ، بعدما لم يعودوا يجدون أرصفة يمشون عليها ولاأماكن فارغة حتى لركْن سياراتهم، أو التنقل بها وسط أحيائهم.

وجاء في شكاية أيت يدر الموجهة الى “جمال مخططار” ، أنهم أصبحوا يعانون من احتلال الملك العام في حيهم،
بعدما تم احتلال الأرصفة، حيث لم يعد أمام المُشاة، سوى المشي جنبا إلى جنب مع العربات والدراجات محملا المسؤولية في ذلك الى عون سلطة مكلف بالحي يدعى (ي) .

وأضاف المشتكي، أن التحرك في هذا الحي أصبح شبه مستحيل على الراجلين وأصحاب السيارات، مؤكدا على أنّ ما يجعل نجاعة حملات تحرير الملْك العامة ضعيفة ضعفُ هي الوسائل اللوجيستية والبشرية المسخّرة لهذا الغرض.

ودعا أيت يدر عامل مقاطعات مولاي رشيد ، بالتدخل الفوري والعاجل إلى تمكين رؤساء الدوائر “القياد” من الوسائل اللوجستيكية والموارد البشرية الكافية للقيام بعمليات تحرير الملك العام، والضرب بيد من حديد كل من مسؤول عن انتشار الفوضى بحيهم ، وإعادة النظام إلى الشوارع والفضاءات العامة بعمالة مقاطعات مولاي رشيد التي تعرف النسيان من طرف مسؤوليها.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يا عباد الله اتقوا الله في انفسكم تدعون اصلاح وانتم تريدون هدم ما هو مفيد في مجتمعنا الجمعية التي تأخذون صورة لها من أنشط الجمعيات على المستوى مقاطعة مولاى رشيد كما نعلم الجمعيات هي الملاد الوحيد الى إدماج شباب من مستنقع رديلة و انحراف لا تبتون السم في العسل من أجل انتصارات شخصية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى