في الواجهةمجتمع

سطات على موعد هام…حفل تنصيب خديجة الصافي رئيسة لجامعة الحسن الأول

isjc

السفير 24

سيعرف مركز الندوات بجامعة الحسن الأول بسطات يوم الأربعاء 27 نونبر 2019 على الساعة الثالثة زوالا حدثا هاما يتعلق بحفل تنصيب السيدة خديجة الصافي رئيسة للجامعة.

هذا وسيترأس الحفل السيد ادريس اعويشة الوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي المعين حديثا في حكومة الكفاءات.

خديجة الصافي الأستاذة الباحثة والخبيرة العلمية بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس ورئيسة للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجامعة سابقا ونائبة في البحث العلمي والتعاون والشراكة سابقا لرضوان مرابط رئيس جامعة فاس ، سيدة تحمل معها تاريخا كبيرا من العطاء البيداغوجيي والإنتاج العلمي والتجربة الإدارية، المرأة الوحيدة التي استطاعت الوصول إلى إدارة مدرسة عتيدة كمدرسة المهندسين بجامعة سيدي محمد بن عبد الله، امرأة قوية وإيمانها بمشروعها واقتناعها بأن المرأة المغربية يمكن أن تحقق المعجزات من مختلف المواقع، هو السلاح الذي تسلحت به واعتمدت عليه فكانت نتيجته قدرة فائقة على استيعاب المعادلات الجامعية، بإنصات وتفاعل وإشراك وتشاور مع الهياكل الجامعية.

الصافي من ضمن النماذج الكبيرة للتسيير النسائي الذي أثبت قدرته التواصلية والاستيعابية وقوة كفاءته وحكامته في التدبير من مواقع متعددة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى