في الواجهةمجتمع

ضعف صبيب الأنترنيت بمقاطعة آنفا يطرق أبواب “أحيزون”

isjc

السفير 24

يعاني مجموعة من المواطنين بأحياء بوركون بعمالة مقاطعات آنفا بالدار البيضاء، من انخفاض كبير و تقطع مستمر في صبيب الانترنيت لاسيما خدمة ADSL خصوصا في الاونة الاخيرة.

وعبر عدد من المواطنين المتصلين بجريدة “السفير 24” عن احتجاجهم من هذا البطء والانقطاع في خدمة الانترنيت، الذي أصبح بصفة يومية، دون تدخل المسؤولين التقنيين لهذه الشركة، رغم الاتصالات المتكررة بالرقم (115) بخدمة الانترنيت، كما طالب المشتكون بإجاد حل سريع للمشكل، و الكف عن تقديم خدمات رديئة لا ترقى لمستوى المبالغ المؤداة عنها و التي تستنزف جيوبهم على حد قولهم.

بدوره عبر أحد المتصلين بـ”السفير 24″ عن غضبه بالقول “رغم مرور أزيد من شهر على تقديم شكايتي الى المسؤولين لم يحصل لحد الآن أي تغيير في صبيب الانترنيت لتستمر خسائرنا المادية في الارتفاع”.

وأضاف متحدث آخر ” يجب على شركة اتصالات المغرب اعفاء زبنائها من آداء فاتورات الأشهر المعنية بالانخفاض حتى اصلاح هذا الخلل”.

وختم المشتكون اتصالهم مع “السفير 24” بمطالبة عبد السلام أحيزون المدير العام لاتصالات المغرب بالتحرك والتدخل لحل هذا المشكل الذي يستنزف جيوبهم، بعدما أصبحت شكاياتهم التي توضع أمام عمال هذه الشركة بالدار البيضاء مجرد حبر على ورق.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى