رياضةفي الواجهة

“الكاف” يرفض طلب الزمالك تغيير ملعب لقائه مع زيسكو الزامبي

isjc

السفير 24

رفضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” طلب نادي الزمالك المصري نقل لقائه مع زيسكو الزامبي، المقرر أن يلعب يوم غد الجمعة، من ستاد السلام إلى ملعب القاهرة الدولي.

وصرح مصدر مسؤول بالكاف لوسائل إعلام محلية، اليوم الخميس، إن “الزمالك حاول إقناع مسؤولي الكونفدرالية بتغيير ملعب اللقاء، وإقامته على ستاد القاهرة، لكنهم رفضوا الطلب وتمسكوا بإقامة اللقاء كما هو محدد باستاد السلام”.

ويحل زيسكو ضيفا على الزمالك في الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد عانى من أزمة مماثلة بعد أن رفض فريق جينيراسيون فوت السنغالي تغيير ملعب لقائه ضد الفريق الأبيض في إياب دور الـ32 من البطولة القارية نفسها.

وأعيدت المباراة بعد شكوى جينيراسيون للكاف في ملعب آخر.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف مازيمبي الكونغولي المتصدر برصيد 7 نقاط، يليهما زيسكو وبريميرو أغوسطو الأنغولي برصيد نقطتين.

وكان رئيس الكاف أحمد أحمد قد أكد في لقاء صحفي، أول أمس بالغردقة على هامش حفل جوائز 2019، بشأن الأنباء التي ترددت حول انسحاب الزمالك من لقاء السوبر الإفريقي الذي سيقام بقطر، أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “لم تتلق أي إخطار من الزمالك بهذا الشأن”، مشددا على أن الترجي التونسي أكد مشاركته، و”الفريق الذي سينسحب سيتم تطبيق اللائحة ضده بحرمانه من البطولات القارية لمدة 3 أعوام”.

وسبق للزمالك المصري أن أعلن في وقت سابق عدم خوضه لقاء السوبر الإفريقي في قطر.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى