فن وثقافةفي الواجهة

“الحيوط إلى رابت” بطلته حسناء مومني

isjc

السفير 24 – سكينة عبداللوي

صرحت الممثلة المغربية حسناء مومني، في اتصال هاتفي، لجريدة “السفير 24 “الالكترونية، عن تفاصيل الفيلم السينمائي الجديد” الحيوط إلى رابت”.

وقالت مومني، إن المخرج حكيم بن عباس، قام بلمسة جديدة عما سبق، حيث شمل فيلمه السينمائي الجديد مجموعة من القصص، وكل قصة تتضمن كوميديين أو ثلاثة يتقمصان أدوارها.

وأضافت المتحدثة نفسها، القصة تقمصت دورها رفقة الممثل أمين الناجي، مشيرة إلى أن كل واحد منا لعب شخصية بشكل مختلف، ولكن سنكتشف في الاخير أن بينهم شيء، مضيفة أن القصة تبدأ بشكل مختلف، بينما الغموض المتواجد بالقصة يخلق للجمهور المغربي نوعا من الفضول لمعرفة ماسيحصل في النهاية.

وأردفت مومني، أن الممثل أمين الناجي يتقمص دور جارا لي، وأنا أتقمص دور جارته، ومتزوج وله بنت، وأنا متزوجة، وباب منزله متكىء على باب منزلي، بينما توجد قصة التي ستكتشف في النهاية”.

وختمت حسناء مومني حديثها، “أنها لم تلتقي بالكثيرين أثناء تصويريها للعمل، مبرزة أن الدور والقصة التي تقمصتها كانت كلها رفقة أمين الناجي.

يذكر أن الفيلم السينمائي ” الحيوط إلى رابت” الذي عمل على إخراحه وإنتاجه حكيم بن عباس، تم تصويره بمدينة بجعد في فصل الصيف من العام الماضي، بدوره  عرف  مشاركة مجموعة من الممثلين الجدد من المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي.

 

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى