فن وثقافةفي الواجهة

عصام كمال يستعد لإطلاق ألبومه الجديد “ماجيك” بموروكومول

isjc

السفير 24 – سكينة عبداللوي

يستعد الفنان المغربي عصام كمال، يوم غد الجمعة، من إطلاق ألبوم جديده الفني الذي يحمل عنوان “ماجيك”، بالمركز التجاري موروكومول بالدارالبيضاء، تزامنا مع الرابع عشر من فبراير الجاري، الذي يصادف الاحتفال بعيد الحب، إضافة إلى عرض فيديو كليب “نور عيني”، الذي يعد هو الاخر أولى أغاني ألبومه الجديد.

واختار الفنان ألبومه الجديد،”ماجيك”، فرصة للاحتفال بالسنة السادسة من المسيرة الفنية المنفردة، ست سنوات من العطاء و الإبداع و التجديد و العمل المتواصل لإرضاء جمهوره المتزايد داخل و خارج أرض الوطن.

و يضم الألبوم الجديد، الذي يحمل وجها جديدا للفنان عصام كمال تعاملات مع فنانين من عوالم مختلفة، التي تتمثل في حرصه الشديد على التجديد و الجودة في الانتاج و على رقي الكلمات و الألحان.

كما ستقام ندوة صحفية بالمركز التجاري موروكومول، في نفس اليوم يعقبها لقاء مباشر مع الجمهور في عرض فني حصري يتخلله عرض عمومي للفيديو كليب الجديد بباحة موروكو مول.

يذكر أن الفنان المغربي عصام كمال، سبق له أن تعامل مع فنانين عالميين كالشاب خالد و ريدوان و ألفا بلوندي و آوتلاندش و ماهر زين، فيما قدم أعمالا ذاع صيتها وطنيا و دوليا كفابور و دنيا و زينة و ديما لاباس و يا لاباس و الحلاوة و يالاه و يا سلام، بينما فيديو كليب “نور عيني” من كلمات و ألحان عصام كمال، توزيع طارق الحجيلي و مادارا و إخراج سفيان المويزغ الشهير بسوفايس.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى