حوادثفي الواجهة

حافلة للنقل المدرسي تردي تلميذة دهسا بخنيفرة

isjc

السفير 24– سارة الهاشمي

أودت حافلة للنقل المدرسي تابعة لمدرسة خصوصية، أمس الخميس، بحياة تلميذة لا يتجاوز عمرها 7 سنوات، بمدينة خنيفرة، و التي كانت تهم بدخول مدرستها ابن سينا بـ”أمالو إغريبن”، على الساعة الثانية بعد الزوال، لتخلف بعدها صدمة في نفوس من عاينوها من تلامذة وغيرهم من المارة.

و فور إشعارها حلت العناصر الأمنية مرفوقة بسيارة الإسعاف قصد نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي الإقليمي بخنيفرة من أجل الترشيح، و فتح تحقيق لمعرفة أسباب و حيثيات هذه الحادثة.

وعلى إثرها تفاعلت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بخنيفرة مع الحادث، في “تدوينة” لها عبر صفحاتها على “فايسبوك”، جاء فيها: “تلقينا ببالغ الأسى والتأثر وفاة التلميذة خديجة الحجوجي البالغة من العمر 6 سنوات، والتي كانت تدرس قيد حياتها بالمستوى الأول ابتدائي بمدرسة ابن سينا، إثر تعرضها لحادثة سير يوم الخميس 13 فبراير 2020”.

وأضافت المديرية عينها: “بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم فيها المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بخنيفرة، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة الأطر بالمديرية، بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الفقيدة الكبيرة والصغيرة، راجيا من الله أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يجعل مثواها الجنة”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى