حوادثفي الواجهة

أمن البرنوصي يضع حدا لسارق أحد المحلات التجارية

isjc

السفير 24

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، أول أمس الثلاثاء 18 فبراير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة من داخل متجر تجاري يعود للشركة المختصة في بيع المواد الغذائية “بيم”.

وحسب مصدر أمني لـ”السفير 24″ أن مصالح الأمن الوطني كانت قد توصلت بإشعار من مسير المحل المذكور حول قيام أحد الأشخاص باقتحام المتجر والاستيلاء على ثلاثة أجهزة تلفزيونية، وجهاز كاميرا محمولة، علاوة على عدة اكسسوارات الكترونية وبعض مواد ومساحيق التجميل، وذلك قبل أن تقود الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة إلى تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه ساعات قليلة بعد ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

وأضاف المصدر ذاته، أن عملية التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن في منزل المشتبه فيه بحي سيدي مومن بنفس المدينة مكنت من استعادة جل التجهيزات المتحصل عليها من عملية السرقة بعد أن عمد الى إخفائها داخل حاوية للنفايات، في انتظار تصريفها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى