رياضةفي الواجهة

جامعة لقجع تصدر عقوبات جديدة في حق لاعبين وفريق الوداد الرياضي

isjc

السفير 24 – هند بن فارس/ صحافية متدربة

أوقفت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاعب الوداد الرياضي، زهير المترجي، لمبارتين نافذتين “لسوء السلوك”، خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق الدفاع الحسني الجديدي، مع تغريمه مبلغ 1000 درهم، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

كما قررت اللجنة نفسها تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لإستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات ومبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات داخل الملعب خلال المباراة ذاتها.

هذا بالإضافة الى أن اللجنة ذاتها قررت توقيف كلّ من إسماعيل المقدم، لاعب فريق نهضة بركان، لمباراتين نافذتين، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات، وماليك سيسي لاعب فريق حسنية أكادير لمباراتين نافذتين، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 85 من قانون المذكور.

و توقيف سعيد كرادة لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراتين نافذتين، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتيك زمامرة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات، وعبد الكريم باعدي لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

وأصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوباتها في حق لاعبين، وفريق الوداد الرياضي، يوم أمس الخميس 20 فبراير الجاري.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى