حوادثفي الواجهة

جريمة بشعة راح ضحيتها متشرد بآسفي

isjc

السفير 24 – سكينة عبداللوي

قام شخصان في حالة سكر، أمس الخميس، بقتل متشرد بطريقة بشعة،بآسفي،  بعدما قاما بالاعتداء عليه بالضرب والجرح بواسطة سكين، وبتر جهازه التناسلي، إضافة إلى إقدامهما على ذبحه ومحاولة فصل رأسه عن جسده، مع توجيه له العديد من الطعنات على مستوى جميع أنحاء جسده، تاركين إياه غارقا في دمائه.

وحسب مصادر مطلعة، فإن هيئة محكمة الإستئناف بآسفي، أسدلت الستار عن قضية جريمة قتل، راجت أمام هيئة المحكمة،  التي كانت قد وقعت الأسبوع الأول من شهر مارس من السنة الماضية.

وأضافت المصادر، أن  المحكمة  قضت على المتهمين بالحكم عليهما بالإعدام، والذي يعتبر  الجكم الأول الذي تم تسجيله خلال سنة 2020 بمحكمة الاستئناف بآسفي.

وأوضحت المصادر، أن وقائع هذه القضية تعود إلى العثور على جثة في وضعية مستفزة للغاية، كانت مرمية بزقاق بمنطقة اثنين لغياث البعيدة عن مدينة آسفي بحوالي 40 كيلومترا في الصباح الباكر، والتي تم نقلها صوب مستودع الأموات بآسفي قصد خضوعها لتشريح طبي وتسليمها لذويها من أجل دفنها.

وأجرت عناصر الدرك الملكي تحريات للوصول إلى هذين الشخصين، اللذين أنكرا في بداية الأمر اقترافهما لهذا الفعل الإجرامي، ولكن وبعد وضعهما أمام الأمر الواقع اعترفا في آخر المطاف بجريمتها النكراء هذه التي نفذاها دون أية خلفية ودون أية أسباب أو حسابات كانت بينهما وبين الضحية البريء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى