في الواجهةمنوعات

شركة هواوي تطلق تطبيقا جديدا بميزات متميزة

isjc

السفير 24 – سكينة عبداللوي

أطلقت شركة هواوي، عملاق التكنولوجيا فى الصين، أمس الإثنين 2 مارس 2020، تطبيقًا جديدًا “بحث هواوي” (Huawei Search)، باعتباره جزءًا من خدمات موبايل هواوي (Huawei Mobile Services أو HMS).

وقالت الشركة، أن هذا التطبيق يخضع لاختبارات داخلية حاليًا ولم يتم إصداره بعد، بحيث من المتوقع أن يظهر فى معرض التطبيقات AppGallery لأجهزة هواوي قريبا، فضلا عن ذلك، قامت هواوي مسبقا بتثبيت المتصفح الخاص بها فى أجهزتها والذى يحتوي على جميع وظائف البحث الضرورية.

وزادت قائلة، “أنه خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته هواوي يوم 24 فبراير الماضي لإصدار المنتجات الطرفية والاستراتيجية عبر الانترنت، أصدرت الشركة الخدمات السحابية الطرفية لـ HMS رسميا.

وفى هذا الصدد، قال يو تشنغ دونغ الرئيس التنفيذي لأعمال المستهلكين في هواوي، أن المطورين استخدموا خدمات جوجل وأبل فى السابق، في حين يمكنهم الآن استخدام خدمات HMS القائمة على الإطار السحابي لهواوي.

ويذكر أن واجهة التطبيق “بحث هواوي” ستحتوى على ثلاثة أجزاء، وهى مربع البحث والأدوات الصغيرة (التطبيقات السريعة) والمعلومات التي ستوفر وظائف البحث عن الصفحات والصور والفيديوهات والأخبار والمحتوىات المحلية، بالإضافة إلى تزويد المستخدمين بوظائف “ردود الفعل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى