سياسةفي الواجهة

حزب الجرار يقترح فتح حساب بنكي لجمع التبرعات وعقد مشاورات متواصلة مع الأحزاب

isjc

السفير 24 – هند بن فارس/ صحافية متدربة

دعا حزب الأصالة والمعاصرة حكومة سعد الدين العثماني إلى الرفع من وثيرة الإجراءات الإستباقية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وذكر حزب الأصالة والمعاصرة في بيان أصدره يوم أمس الإثنين، “ندعم جميع القرارات التي اتخدتها الحكومة في هذا المجال، فإننا ندعوها إلى الرفع من وثيرة الإجراءات الإستباقية لمواجهة هذه الأزمة”.

واقتراح حزب الجرار على حكومة سعد الدين العثماني حسب ذات البيان، دراسة قرار القيام بحجر صحي إجباري لا تقل مدته عن اسبوعين، وعقد اتصالات ومشاورات متواصلة بين رئيس الحكومة والأحزاب، بغية اقتراح حزمة من التدابير التي ترم التخفيف من حدة تداعيات فيروس “كورونا” على الإقتصاد والمواطنين.

كما دعا إلى فتح حساب بنكي لعموم المواطنين قصد جمع التبرعات، لتمكين البلاد من موارد مالية إضافية لتعزيز الإجراءات الرسمية المتخذة لمواجهة فيروس “كورونا” المستجد من جهة، ولتخصيص جزء من مداخيل هذا الحساب لتعويض الأشخاص وبعض المهنيين والمؤسسات المتضررة نتيجة الإجراءات المتخذة من جهة أخرى.

وقال حزب البام في البيان نفسه، أنه يثمن عاليا جميع “المبادرات الإستباقية” التي يقودها الملك محمد السادس وعلى رأسها إحداث صندوق خاص بتدبير ومواجهة جائحة ”كورونا”، “حزب الأصالة والمعاصرة يثمن عاليا جميع الإجراءات الإستباقية التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، منها أمره السامي بإحداث صندوق خاص بتدبير ومواجهة وباء “فيروس كورونا المستجد”.

وأكد حزب الجرار في البيان ذاته، أن “هذف الحزب من هذه المبادرات هو تكثيف المجهود الجماعي، وحشد جميع الطاقات المتوفرة من أجل تحقيق النجاح أمام هذا الإمتحان الصعب”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى