في الواجهةمجتمع

كورونا … سلطات عين حرودة تتفقد 17 مواطنا خضعوا للتحاليل المخبرية

isjc

السفير 24 – كريم اليزيد

علمت جريدة “السفير 24” الإلكترونية من مصادر مطلعة، بأن السلطات الإدارية و الأمنية بعين حرودة التابعة لعمالة المحمدية، قامت ليلة أمس بزيارات تفقدية ل17 مواطنا كانوا قد خضعوا للمراقبة الطبية و للتحاليل المخبرية قبل أن يثبت خلوهم من آثار الإصابة بفيروس كورونا المستجد COVID–19.

و كانت السلطات الصحية قد قامت باستدعاء مرضى، كانوا قد خضعوا لفحوصات طبية اعتيادية بإحدى العيادات الطبية الكائنة بالحي الصناعي البرنوصي، بما فيهم الطبيب صاحب العيادة، الذي خضع بدوره للتحاليل المخبرية التي جاءت سلبية ، و ذلك بعد أن أبلغ الطبيب المصالح الصحية المختصة عن مريض ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

و يتوزع ال17 مواطنا الذين زارتهم السلطات الإدارية و الأمنية مرفوقة بطبيبين مختصين ، على عدة دواوير، خاصة تلك التابعة للفوذ الترابي للملحقة الإدارية الثانية بباشوية عين حرودة ، التي شوهد رئيسها القائد فريد غنوجة مرفوقا بالطبيبين و رجال الدرك الملكي و هم خارجون من أحد الدواوير في وقت متأخر من ليلة أمس، حيث لم تنته المجموعة من مهمتها إلا بعد منتصف الليل.

و أشار نفس المصدر إلى أن السلطات الإدارية و الأمنية بعين حرودة، قامت بزيارة ال17 مواطنا بمنازلهم من أجل عيادتهم و الإطمئنان على أحوالهم الصحية ،مع الحرص على توجيههم و تقديم الإرشادات الصحية و الطبية لهم من قبل الطبيبين المختصين.

و قد لاقت هذه المبادرة استحسان فئة عريضة من ساكنة عين حرودة و متابعي الشأن العام، كما أضفت هذه الخطوة ذات الأبعاد الإنسانية و الإجتماعية الطمأنينة و السرور في نفوس المعنيين بها و رسخت جسور الثقة و السكينة و روابط الإعتزاز بالإنتماء لهذه الأمة المجيدة التي أبانت ملكا و حكومة و شعبا على مدى حكمتها و تباثها عند الشدة و الظروف الصعبة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى