في الواجهةمجتمع

كان الله في عون رئيس الملحقة الإدارية الجنوبية بسيدي يوسف بن علي بمراكش

isjc

السفير 24 – ياسين مهما

كان الله في عون رئيس الملحقة الإدارية الجنوبية بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش المعين حديثا ، الذي لم يكن يظن يوما أن يتم تعيينه بالحي الذي ازداد وترعرع فيه .

فمع مغادرة القائد السابق للمسؤولية وتعيين مسؤول جديد على رأس الملحقة الإدارية الجنوبية، استبشرت ساكنة الحي خيرا مع تعيينه، كونه أول إبن حي سيدي يوسف بن علي يتم تعيينه على رأس ملحقة إدارية بالحي، وهو ما طوق عنق المسؤول الجديد بمسؤولية جسيمة تتمثل في إكمال مسار الإصلاح الذي بناه سلفه القائد رضوان الأنصاري وإعادة ترتيب البيت الداخلي للملحقة بالاعتماد على عنصر الكفاءة والمردودية، بعيدا عن منطق المحسوبية والزبونية والمزاجية .

أكيد أن محمد الحفصاوي المسؤول الجديد بالملحقة الإدارية الجنوبية راكم خبرة طويلة مرورا بعدة ملحقات إدارية، وعلى دراية كبيرة بالمشاكل التي تعاني منها ساكنة حي سيدي يوسف بن علي الجنوبي، وله من الكفاءة والحنكة ما يمكنه من معالجة هذه العوائق بسلاسة وبإمكانه إعادة لمعان وبريق وتألق هذه الملحقة الإدارية وإكمال المسار الذي بناه سلفه .

وعلى رئيس الملحقة الجديد، أن يكون حذرا أشد الحذر، كون البعض ممن يعملون بجانبه من مقدمين وشيوخ داخل مقر هذه الملحقة، هم عبارة عن ذئاب وثعالب غادرة متخفية في جلد بشري ، فليس على هذا المسؤول الجديد أن يثق كثيرا ويحسن نيته معهم ، هؤلاء المقدمين والشيوخ (البعض) يعتبرون وبشهادة الجميع نقطة سوداء بحي سيدي يوسف بن علي، ومعاناة المواطنين معهم لا تعد ولا تحصى، ناهيك عن آدائهم العملي الضعيف والباهت وهو ما أثر وبشكل سلبي على أداء الملحقة الإدارية الجنوبية وجعل أغلب ساكنة الحي تعيش على أعصابها.

فما على رئيس الملحقة الإدارية الجنوبية سيبع، إلا أن يخرج بنفسه ويتواصل مع ساكنة الحي الجنوبي وسيأخذ فكرة واضحة عمن سيعملون بجانبه .

ولنا عودة في خروقات بعض المقدمين والشيوخ بالملحقة الإدارية الجنوبية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى