في الواجهةوطنية

قطر ترد على فبركة صورة للملك محمد السادس

isjc

السفير 24

عبر الشيخ سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني مدير مكتب الاتصال الحكومي بقطر عن أسفه للصورة المركبة التي تظهر جلالة الملك محمد السادس وهو يحمل وشاحا أثناء أحد زيارته للدوحة، متوعدا بالتحقيق لمعرفة الفاعل.

واعتبر مدير مكتب الاتصال الحكومي في بيان بهذا الشأن، صدر امس الثلاثاء، أن “هذا الفعل غير المقبول لمحاولة إفشال الزيارة لن يتحقق لفاعله” ، مؤكدا أنه “سوف يتم التحقيق لمعرفة من حاول تأليب الرأي العام أو المساس برموز الدول”، حيث أنه “وللأسف قد نالت الفبركات الإعلامية في بعض الوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي حيزا واسعا خلال الفترة الماضية”.

وصرح المسؤول القطري بأن الزيارة الرسمية لجلالة الملك محمد السادس لدولة قطر كانت “زيارة ناجحة بكل المقاييس وساهمت في تعميق وتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ان الشرق العربي سقطت اوراق التوت عن الكثير ممن كانوا يختفون وراءها في تدمير المنطقة بدءا من العراق وسوريا واليمن ..والان وصولا للبنان واستهداف قوته ووحدته ..من طرف من كانوا يحتمون بحماية الحرمين..ولكن في الحقيقة اساؤوا للاسلام ووضعوه في قفص الاتهام وتصرفاتهم الرعناء..وسقط القناع عن القناع ..و صاروا خدام المصالح الإسرائيلية في المنطقة لتخريب وتدمير ما تبقى منها ..وخاصة لبنان..بعدما
    تمت اغراق سوريا في بحر من الدم والدمار..
    ولكن هذه المرة لن تسلم الجرة…
    عبد الرحيم بالمهدي برشلونة اسبانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى