رياضةفي الواجهة

بوصوفة يقترب من الدوري الهولندي

isjc

السفير24-سارة الهاشمي

يسعى الدولي المغربي امبارك بوصوفة، لاعب نادي السيلية القطري لكرة القدم، من العودة إلى أجواء الملاعب الهولندية، لخوض غمار تجربة احترافية جديدة قد تقوده إلى اعتزال كرة القدم.

وكشفت تقارير إعلامية، أن بوصوفة يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الهولندي واعتزال اللعبة هناك، بعدما كان قد بدأ مسيرته الكروية داخل مدرسة نادي أياكس أمستردام.

وحسب المصادر ذاتها، فإن بوصوفة اتخد قراره بالرحيل من عن نادي السيلية القطري، بعدما تلقى اتصالات من إحدى أندية الدوري الهولندي، التي ترغب في الاستفادة من خدماته و تجربته الكبيرة بالملاعب بداية الموسم الكروي القادم. 

ويعتبر اللاعب الدولي، من بين أبرز اللاعبين الذين حافظوا على مستواهم ومكانتهم داخل المنتخب الوطني المغربي خلال الفترة الأخيرة لعدة سنوات، قبل أن يُعلن اعتزاله دوليا مباشرة بعد النسخة الأخيرة من منافسات كأس الأمم الإفريقية.

ويُشار إلى ان بوصوفة تلقى تكوينه بالفئات السنية لنادي أياكس أمستردام الهولندي، و انتقل بعدها إلى نادي تشيلسي الإنجليزي ومنه إلى جينت البلجيكي ليدافع بعدها على قميص أندرلخت قبل أن يخوض تجربة احترافية بالدوري الروسي، لينعطف بعد ذلك على الدوري السعودي والإماراتي والقطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى