فن وثقافةفي الواجهة

“البيدوفيلي” يجر عبد الغني الصناك لموجة هجوم في المسلسل الرمضاني الجديد “سلمات أبو البنات”

isjc

السفير 24 – سكينة عبداللوي

نشر الممثل المغربي محمد الشوبي تدوينة عبر حسابه الرسمي “فيس بوك”، يدافع فيها عن الممثل المغربي عبدالغني الصناك الذي أدى دور البطولة في المسلسل الرمضاني “سلمات أبو البنات” بدور الرجل “البيدوفيلي”.

وقال الشوبي في تدوينته، ” استفزني بعض القوم الجهلاء في هجومهم على فنان بطعم خاص وقررت الكتابة عنه، صديقي هذا من خيرة الممثلين المغاربة واحد من الذين يعيشون الحياة بجوارحهم وجراحاتها”.

وأضاف المتحدث، “الأستاذ عبد الغني الصناك يتقمص كل الأدوار ويلعب كل الشخصيات، يعرف كيف يصنع لكل شخصية لبوسا مقنعا”. وهذا ما جعل الجمهور يتماهى مع دوره في سلمات أبو البنات، و يعتبره مجرما حقيقيا، هذا بالنسبة للجمهور العادي الذي نلتمس له عذر عدم المعرفة بآليات التشخيص والكتابة.”

وخلص الممثل المغربي محمد الشوبي تدوينته بالقول، ” أما بالنسبة لمن يصطادون في مستنقع الجهل ويثيرون نعرات الحقد على الفنانين وعلى الدراما عموما أقول لهم خسئتم، مضيفا “تحياتي لك اخي عبد الغني ولا تنسى أن محمد حسن الجندي تعرض لفترة طويلة عند أعداء فيلم الرسالة إلى هجومات كثيرة، وسموه أبو جهل لأنه أقنع في تشخيصها”.

يذكر أن الممثل المغربي عبدالغني الصناك تعرض لموجة هجوم واسعة بعد تأديته دور “البيدوفيلي” بالمسلسل الرمضاني الجديد “سلمات أبو البنات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى