في الواجهةمجتمع

مهنيو “ميدي 1تي في ” ينتفضون ضد الإهانة و الإرتجالية

isjc

السفير 24 – رباب نوي

نظم مهنيون قناة ” ميدي 1 تيفي ” وقفة احتجاجية، اليوم الثلاثاء ،على الساعة الرابعة زوالا، أمام مكتب القناة بالرباط ،الكائن بشارع عبد الرحيم بوعبيد ، وذلك احتجاجا على قرار القناة بإنتقال جميع أطرها إلى طنجة في أجل حددت القناة مدته في شهر واحد .

وأفاد مصدر مطلع في اتصال هاتفي مع جريدة “السفير 24” الإلكترونية، أن الوقفة الإحتجاجية دامت ساعة من الزمن بحضور رجال الأمن والسلطات بعدما أظهروا احتراما للمحتجين، وتميزت الوقفة بالنظام على حد قوله : “حنا كنطالبوا بحقنا الدستوري ومكنديرو لا فوضى لا شغب، ومنا ناس حاصلين على الدكتوراة عيب على الإدارة تتعامل معنا بهاد الطريقة”.

وأردف قائلا أن الإدارة لم تفصح لهم عن سبب انتقالهم من الرباط إلى طنجة، وتركتهم في حيرة من أمرهم حسب ما قاله: “المكتب اللي فالرباط مازال كاين ومازال كيتخلص ليه الكراء حنا معرفناش علاش بغاونا نمشيو لطنجة هادشي مواضحش فيه الغموض كاين فينا اللي غارق كريديات والناس مستقرة ودايرة حياتها فالرباط كيفاش ما بين ليلة وضحاها يمشيو لطنجة”.

 

وتزامنا مع الوقفة التي نظمها مهنيو قناة “ميدي 1 تي في” ،أمام مكتب الرباط، نظمت في نفس الوقت وقفة احتجاجية للعاملين بنفس القناة في طنجة، للتنديد بالقرارات الإدارية التي اعتبروها أحادية ولا تشركهم في اتخاذها، مؤكدين في الوقت نفسه عن خوض جميع الأشكال النضالية السلمية لنيل مطالبهم المشروعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى