في الواجهةمجتمع

عصابة “ولد جبلي” في قبضة درك لمكانسة

isjc

السفير 24 – حسن. م

تمكنت عناصر سرية الدرك الملكي بالمكانسة ، من تفكيك شبكة تتكون من أربعة أفراد متخصصة في الاتجار في المخدرات تلقب بعصابة “ولد جبلي”، تنشط داخل مطرح النفايات مديونة .

وحسب معلومات توصلت بها جريدة “السفير 24” الالكترونية،  فان عناصر الدرك الملكي بالمكانسة باشرت تحقيقاتها حول شبكة “ولد جبلي” التي تتكون من أربعة أفراد يشكلون موضوع مذكرة بحث على الصعيد المحلي من طرف درك لمكانسة ودرك مديونة والنواصر .

وأضافت المصادر ذاتها، أن شبكة “ولد جبلي” تنشط بالخصوص بالغابة الخضراء مديونة، حيث يتاجر أفرادها في كل انواع المخدرات وبالخصوص الشيرا والقنب الهندي ، كما أن المثير في هذه القضية هو زعيم هذه الشبكة الملقب بـ”جبلي” كان ضمن الموقوفين وادلى باسم مستعار وبيانات كاذبة كونه كان غير معروف لدى عناصر درك لمكانسة، لكن تبصر وحنكة رجال الدرك، بينت لهم أن الشخص الموقوف هو زعيم هذه الشبكة الاجرامية.

وأكدت المصادر أنه بعد تعميق البحث و محاصرة “ولد جبلي” ببعض الأسئلة لم يجد سوى الاعتراف ، حيث تم الانتقال الى مسكنه بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وعند القيام بعملية التفتيش لم يتم العثور على اي كمية من المخدرات، فيما تم حجز سيارة من “فولكس فاجن” ،وتقديم المتهميين على العدالة من أجل التهم المنسوبة اليهم.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى