حملات أمنية واسعة بالهراويين لمحاربة الجريمة

حملات أمنية واسعة بالهراويين لمحاربة الجريمة

السفير 24 – حسن متعبد

يشن رئيس الدائرة الأمنية الهراويين تحت الاشراف المباشر لرئيس المنطقة الأمنية مولاي رشيد والعميد المركزي رئيس الاستعلامات العامة بذات المنطقة، حملات تمشيطية واسعة النطاق، لاجثتات ومحاربة كل أنواع الجريمة.

وتأتي هذه الحملات الأمنية الواسعة ، والتي غطت جميع الأحياء التابعة لدائرة الهراويين، والنقط السوداء بها، لايقاف ووضع حد، لجميع الظواهر الإجرامية، التي تهدد أمن وسلامة المواطيين.

وأسفرت هذه الحملة في بدايتها، عن ايقاف مجموعة من المشتبه بهم، ومداهمة بعض اوكار الجريمة وتجفيف منابعها ، وحجز بعض الدراجات النارية التي لا يتوفر أصحابها على وثائقها القانونية ، خصوصا فيما يتعلق بشهادة التأمين الاجباري وارتداء الخودة.

كما علمت “السفير 24” أن هذه الحملة الأمنية، جاءت كذلك بالتزامن مع خروج بعض السجناء من السجن ، بعدما شرعوا في الاتجار وترويج المخدرات بكل انواعها، واعتراض سبيل المارة بالسلاح الأبيض، الشيء الذي جعل عناصر دائرة الهراويين تتجند تحت اشراف رئيسها المباشر بالمنطقة الأمنية مولاي رشيد، للضرب بيد من حديد كل من سولت له نفسه تهديد سلامة وأمن المواطنين، وتزيل شعار الشرطة في خدمة المواطن على أرض الواقع.

 3,421 مجموع المشاهدات,  11 مشاهدة اليوم

الإدارة

مدير النشر

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.