في الواجهةمجتمع

” جوميا ” تبيع الوهم للمغاربة هكذا فضحها مهندس سابق

isjc

السفير 24

أصبحت حقيقة تحفيضات “بلاك فرايداي” التي نظمتها شركة “جوميا المغرب” ليلة الخميس-الجمعة تتضح بعد أن كشف مهندس المعلوميات المغربي “أمين رغيب” عن تعرضه للنصب و الإحتيال من قبل “جوميا”.

وقال أمين عبر فيديو نشره على صفحته في اليوتيوب أنه تعرض للنصب و الاحتيال من قبل الشركة المذكورة مشيراً إلى أنها ليست مهنية بالمرة.

و زاد “رغيب” أن له تجربة مريرة و مهينة مع “جوميا” التي استغنت عنه لظروف غير معروفة و مقنعة بعدما اتفقت معه على تسويق خدماتها عبر استغلال صورته تجارياً.

و أوضح أن المسؤولين عن الشركة بالمغرب أخلفوا وعودهم بشكل غير مقبول و غير مهني مضيفاً أنه أنجز العمل المطلوب منه و لم يتوصل بأي تسبيق مالي ليعتذروا بعد ذلك بدون تقديم أسباب مقنعة.

ونشر الخبير المعلوماتي المغربي تدوينة على صفحته الفايسبوكية التي يتابعها قرابة المليونين من النشطاء أن مهندساً اشتغل سابقاً في الشركة اتصل به و كشف له المزيد من حقائق الشركة و تحديداً تخفيضات “بلاك فرايداي”.

و كتبت “رغيب” يقول : ” من بعد الڤيديو إتصل بي أحد المهندسيين السابقين بشركة جوميا ولي ترك العمل ديالو معاهوم هادي شي مدة ماشي كبيرة قاليك البلاك فرايداي غير كذوب فكذوب كايديرو 2 منتوجات ولا 3 من كل صنف بثمن 100 درهم وكايشريوه صحابهوم مسبقا وكايوجود لاباج ديال 0 ستوك من قبل والسرڤرات ديالهوم ماكاينينش في المغرب وكايستحملو كثر من 200 مليون زائر وهوما بلعاني كايوقفو داكشي ومنبعد كايحطو ديك لاباج باش إيقولبو الناس .” وطالب جمعية حماية المستهلك أن تدخل على الخط في هذا النصب والاحتيال الذي يقع للمستهلك المغربي.

ودعى”رغيب” المغاربة على عدم السكوت وفضح الشركة وزاد “حنا ماشي نعاج تركبو علينا المرتزقة للي حطوكوم فهاد البلاد . الشركة اللي كانت هجالة فشي بلاد تجي تحط رجليها هنا حيت لقاو السيبا ماكايناش المراقبة,بارتاجيو الخوت وعملو صحابكوم” يقول “رغيب”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى