في الواجهةمجتمع

نشطاء يتداولون خبر دمج مرضى كورونا مع مرضى عاديين بمستشفى الحسني بالبيضاء .. والمدير ينفي!!!

isjc

السفير 24 – سكينة هدوش – صحافية متدربة

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ، مؤخرا ، خبر إقدام مستشفى الحسني ، بالحي الحسني بالبيضاء ، على دمج الحالات المرضية الوافدة عليه والتي تعاني من وباء كورونا ،والحالات المرضية العادية التي تقصد هذا المرفق الصحي العمومي بنفس الغرف الإستشفائية.

وأضاف النشطاء أن سبب دمج حالات كورونا مع الحالات العادية يرجع إلى القرار العشوائي للمدير ، الذي تحدى الجميع وحتى الأطقم الطبية ، ضاربا بذلك صحة المواطن عرض الحائط ، خصوصا في فترة إنتشار هذا الوباء الفتاك الذي إجتاح العالم .

و التزاما منها بمبدأ الحياد و نشر الخبر الصادق و الحقيقي ، قامت جريدة ” السفير 24 ” الإلكترونية ، بربط إتصال هاتفي ب “أحمد النقي ” مدير المستشفى الإقليمي الحسني من أجل التأكد من صحة الخبر الذي تداوله النشطاء ، حيث أكد أن كل ما يروج لا أساس له من الصحة ، ولا يمكنه القيام بمثل هاته الأفعال .

ضاربا بذلك موعدا مع الجريدة من أجل القيام بجولة داخل المستشفى و التأكد من حقيقة الأمر ، في حالة موافقة الجهات الصحية المختصة على ذلك .

وعلى إثر ذلك قامت جريدة “السفير 24” الإلكترونية ، بمراسلة المديرية الجهوية لوزارة الصحة بجهة الدار البيضاء – السطات ، يومه الجمعة 7 غشت 2020، من أجل التأشير على طلب المؤسسة الإعلامية للقيام بروبورتاج مصور داخل مرافق هذه البناية الإستشفائية ، وطمأنة الرأي العام  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى