في الواجهةمجتمع

أمن المحمدية يوقف شخصين لارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة الأسلاك الكهربائية

isjc

السفير 24

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية، أمس الخميس، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 19 و27 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في قضايا السرقة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة الأسلاك الكهربائية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهما كانا قد قاما، يومي الثلاثاء والأربعاء المنصرمين، بسرقة 600 متر من الأسلاك الكهربائية الرابطة بين أجهزة التشوير الخاصة بالسكة الحديدية، وهو الأمر الذي تسبب في المس بسلامة السير على المنشآت السككية وتعريض حياة ركاب القطارات للخطر.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيهما الرئيسيين وتوقيفهما، علاوة على حجز 30 كيلوغراما من الأسلاك الكهربائية التي يشتبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى