سياسةفي الواجهة

“البام” يستغرب إخفاء رئيسة مقاطعة أكدال خبر إصابة موظف بكورونا

isjc

السفير 24 – رباب نوي

أصدر حزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الجمعة، بلاغا مفاده إصابة أحد موظفي مقاطعة أكدال الرياض بفيروس كورونا المستجد قبل 5 أيام، بعد إخفاء رئيسة المقاطعة نفسها هذا الخبر عن الموظفين والسلطات المحلية.

وعبر منتخبو ومنتخبات حزب الأصالة والمعاصرة عن صدمتهم واستغرابهم الشديدين من محاولة رئيسة مجلس المقاطعة إخفاء الأمر عن باقي الموظفين والسلطات المحلية .

وأفاد بلاغ الحزب الذي توصلت جريدة “السفير 24” الالكترونية على نسخة منه، أن تصرف رئيسة مجلس المقاطعة غير أخلاقي تسبب في تأخير وعرقلة إجراءات عزل المخالطين وعمل فحوصات الكشف اللازمة، عوض أن تخبر السلطات قامت بإخفاء الأمر لمدة تجاوزت خمسة أيام، هذا ما اعتبره منتخبو الحزب استهتارا كبيرا بسلامة المواطنين، وإخلالا فضيع بواجبها اتجاه الوطن والساكنة وتملص الرئيسة من المساءلة القانونية عن فعالية التدابير التي اتخذتها لتنزيل مقتضيات حالة الطواريء.

كما كشف المصدر ذاته أن هذا الفعل يستوجب المساءلة القانونية والإستقالة، لعدم كفاءة مكتب المجلس وغيابه التام عن تدبير أزمة الجائحة وتنزيلها على أرض الواقع .

وخلص بلاغ الحزب بدعوة مواطني وساكنة أكدال الرياض خاصة ، للإلتزام بالتدابير الإحترازية حتى لا يتحملوا تبعات الإستهتار والفوضى الحاصل بالمقاطعة ذاتها، كما احتمل وجود بؤر أخرى لإنتشار الفيروس بسبب الإكتظاظ غير المسبوق وعدم احترام التباعد وعدم ارتداء الكمامات بمقاطعة أكدال الرياض.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى