رياضةفي الواجهة

ميسي: لهذا السبب أرسلت طلب رحيلي عن برشلونة عبر “الفاكس”

isjc

السفير 24

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، السبب وراء إرسال طلب رحيله عن النادي عبر “الفاكس” وليس بشكل مباشر أو أي طريقة أخرى بعد الهزيمة المدوية أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ميسي البالغ من العمر 33 عاما في حوار أجراه مع موقع “غول” : “الفاكس كان لجعل الأمر بطريقة رسمية، طوال العام كنت أخبر رئيس النادي أنني أريد الرحيل، والآن حان الوقت للبحث عن اتجاهات جديدة في مسيرتي المهنية”.

وتابع حديثه عن طلب الرحيل في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بشكل مجاني وقال: “كان يقول لي طوال الوقت (لا، سنتحدث لاحقا) ولكن الأمر لم يحدث، لتوضيح الأمر بطريقة ما، لم يمنحني الرئيس فكرة عما كان يتحدث، كان إرسال الفاكس يجعلني أرغب في الذهاب رسميا وأنني كنت حرا وأنني لن أستخدمه في السنة الاختيارية”.

وأضاف: “لم أكن أقصد إثارة الفوضى ضد النادي، ولكن لجعل الأمر رسميا، لأن قراري كان قد تم اتخاذه”.

وواصل: “إذا لم أرسل الفاكس، فلن يحدث أي شيء، فلدي السنة الاختيارية التي أمضيها والسنة مستمرة، ما يقولونه هو أنني لم أتحدث عن الرحيل قبل 10 يونيو، لكنني أكرر، كنا في منتصف كل المسابقات، ولم يكن هذا هو الوقت المناسب”.

وختم ليونيل ميسي حديثه: “قال لي الرئيس دائما (عندما ينتهي الموسم، عليك أن تقرر ما إذا كنت ستبقى أم ستغادر)، لم يحدد موعدا أبدا، كان الأمر ببساطة هو عدم الدخول في خصومة لأنني لم أرغب في مواجهة مع النادي”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى