في الواجهةمنوعات

داعش يهدد نيويورك وأوروبا بشن هجوم إرهابي في رأس السنة

isjc

السفير 24

مع اقتراب الاحتفال بأعياد “الكريسماس”، تزداد تهديدات تنظيم “داعش” الإرهابي باستهداف هذه الاحتفالات في أوروبا وأمريكا، وتنفيذ عمليات إرهابية في الأسواق وأماكن الاحتفال.

وقالت صحيفة “مترو” البريطانية، اليوم، إن تنظيم “داعش” الإرهابي وجه تهديدا جديدا بشن هجوم على مدينة “نيويورك”، في عيد الميلاد (الكريسماس)، وجاء التهديد عبر صورة مرعبة تظهر “سانتا كلوز” (بابا نويل) يقف على سقف مبنى منخفض وبجواره صندوق من الديناميت، في ميدان “تايمز سكوير”، أكثر المناطق حيوية في المدينة.

وتداول هذه الصورة أنصار التنظيم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكتب على الصورة: “نلتقي في عيد الكريسماس في نيويورك.. قريبا”، وتعتبر هذه الصورة أحدث تهديدات “داعش” لتنفيذ هجمات خلال أعيد الميلاد في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا.

وأرسل التنظيم مؤخرا تهديدات بتنفيذ هجمات في أوروبا من خلال صورة أيضا مكتوب عليها بأربع لغات، العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، “قريبا في أعيادكم”، ويظهر في الصورة أحد أفراد التنظيم مقنع ويرتدي ثياب سوداء المعروف بها التنظيم، فوق سانتا كلوز (بابا نويل)، رمز احتفالات عيد الميلاد، في شارع “ريجنت” في لندن، وأضواء عيد الميلاد في الخلفية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى