في الواجهة

ريال مدريد يفاجئ برشلونة و يقترب من ضم لاوتارو

isjc

السفير 24 – نبيل رفيق

وجه فريق ريال مدريد الاسباني ضربة موجعة لنادي برشلونة بعد ما خرجت جريدة  “سبورت ميدياسيت” بمقال أكدت فيه أن الفريق الملكي وصل لإتفاق مع فريق أنترناسيونال الإطالي لضم المهاجم الشاب  “لاوتارو مارتينيز ” بعدما كان الفريق الكاتلوني قريب من حسم صفقة المهاجم الأرجنتيني الذي كان سيشغل مكان اللأرغوياني لويس سواريز المرتقب رحيله قريبا .

و أكدت “سبورت ميدياسيت” أن ريال مدريد توصل لإتفاق مع وكيل اللاعب ،حيث أن اللأخير رحب بالفكرة ووافق للعب تحت قيادة المدرب زين دين زيدان، كما أضاف المصدر أن الإنتر طلب من ريال مدريد ترك المفاوضات “سرية”، لعدم إثارة “غضب” برشلونة، مخافة رفض الأخير بيع أرتورو فيدال للنادي الإيطالي..

وقرر “النيراتزوري” بيع مهاجمه لاوتارو، لتمويل صفقة نغولو كانتي وإدين دزيكو، وأيضا استرجاع ما دفعه للتعاقد مع أشرف حكيمي (40 مليون)، حيث من المنتظر أن يتم بيع مارتينيز مقابل 100 مليون يورو.

و دائما حسب نفس الجريدة فإن انتقال اللاعب لريال مدريد ، سيشمل أيضا قدوم المهاجم لوكا يوفيتش لصفوف الإنتر بعقد إعارة، مع خيار الشراء بصفة نهائية، بينما سيحصل المهاجم الأرجنتيني على 8 ملايين يورو كراتب سنوي.

وسيكون الراتب الذي سيتقاضاه لاوتارو في ريال مدريد، أقل من ذلك الذي عرضه عليه برشلونة (10 ملايين يورو)، وأكبر مما يتقاضاه حاليا في إنترناسيونالي (5 ملايين يورو).

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى