رياضةفي الواجهة

وليد الركراكي : البطولة الآسيوية تختلف عن الدوري ‏وكل تركيزنا على مواجهة الشارقة

isjc

 السفير 24:ايمن مجدي

أبدى المغربي وليد الركراكي مدرب نادي الدحيل القطري سعادته الكبيرة بعودة مباريات دوري أبطال آسيا من جديد، مؤكدا جاهزية فريقه التامة لخوض المنافسات .

وأضاف الركراكي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه مع الشارقة الإماراتي: “نحن سعداء جدا بعودة المباريات من جديد وواصلنا في الفترة السابقة استعداداتنا لهذه المنافسة الهامة التي تختلف عن بطولة الدوري والتي تستحوذ على اهتمام الجميع من أجل التتويج بلقبها في ظل الروح المعنوية المرتفعة عند لاعبينا”.

وتابع في تصريحه: “نعاني من الغيابات ولكن الفرصة واردة من أجل إشراك لاعبين بدلاء قمنا بتجهيزهم بصورة جيدة في الفترة الماضية بفضل المباريات التي خضناها وهو ما جعل أغلبية اللاعبين جاهزين لخوض المباريات الآسيوية”.

وأضاف أيضا: “حينما تتأهب للدخول في بطولات كبيرة تصبح خسارة المباريات في الدوري أمر غير مستحب وغير جيد ولكن المهم بالنسبة لنا هو تجاوز هذا الأمر وعملي كمدرب هو أن أعيد الثقة للاعبي الفريق وإخراجهم من أي إحباط يصادفهم وإعادة تأهيلهم من أجل الظهور بالمستوى المطلوب منهم في المباريات والآن كل تركيزنا منصب حول مواجهتنا أمام فريق الشارقة وبعدها سنتحول للمباراة التي تليها، وبالتأكيد أثق تماماً في قدرات لاعبي الفريق في تقديم مستويات مميزة”.

وواصل حديثه قائلاً: “الفترة الماضية جعلتني أتعرف على إمكانيات اللاعبين بصورة جيدة وأعلم تماماً ما يملكونه وما يمكنهم أن يساعدوا به الفريق والآن نحن أمام تحديات كبيرة ورغم الغيابات والإصابات التي تطاردنا إلا أن المجموعة الحالية يمكنها أن تقدم المطلوب منها وتدافع عن شعار الفريق بالشكل المطلوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى