في الواجهةمجتمع

طنجة.. “كومسير” يشهر السلاح لتوقيف 3 أشقاء هددوا عناصر الشرطة للخطر

isjc

السفير 24 – يوسف طلحة

اضطر عميد شرطة يعمل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس الاثنين 14 شتنبر الجاري، لإشهار سلاحه الوظيفي دون اللجوء لاستعماله، وذلك في تدخل أمني لتوقيف ثلاثة أشقاء تتراوح أعمارهم ما بين 24 و43 سنة، أحدهم في حالة تخدير متقدمة وجميعهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك بعدما عرضوا عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت قاعة القيادة والتنسيق بمدينة طنجة، قد توصلت بإشعار حول تبادل للعنف بين مجموعة من الأشخاص بالشارع العام بحي مسنانة، مما استدعى إيفاد دورية للشرطة القضائية لتوقيفهم، حيث واجهها أربعة أشخاص بمقاومة عنيفة باستعمال أسلحة بيضاء من الحجم الكبير.

وقد اضطر عميد الشرطة، رئيس الفرقة التي باشرت هذه العملية الأمنية، لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل احترازي لدرء الخطر الناجم عن المشتبه فيهم، وذلك قبل أن يتم توقيف ثلاثة أشقاء من بينهم، علاوة على حجز السلاحين الأبيضين المستعملين في هذا الاعتداء.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى