رياضةفي الواجهة

تعرف على أهم شخصيات حفل القرعة الرسمية لكأس العالم 2018

isjc

السفير 24

تتجه أنظار العالم، اليوم الجمعة، في الساعة السادسة عصرا (الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش) إلى العاصمة الروسية موسكو وتحديدا إلى الكرملين الذي سيشهد القرعة الرسمية لكأس العالم 2018 .

التحضيرات لقرعة كأس العالم لكرة القدم 2018 في موسكو

الحفل سيشهد وجود العديد من نجوم الكرة العالميين. كما سيشهد حضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حسب تصريح المكتب الإعلامي للكرملين.

كما سيعرف الحفل حضور حوالي 1600 نجم عالمي في عالم الساحرة المستديرة، ويقدم الحفل كل من لاعب المنتخب الإنجليزي السابق، غاري لينيكر، والصحفية الرياضية الروسية ماريا كوماندنايا، وسيشاركهما كل من  الفرنسي لوران بلان، والإنجليزي جوردون بانكس، والبرازيلي كافو، والإيطالي فابيو كانافارو، والأوروغوياني دييجو فورلان، والأرجنتيني دييغو مارادونا، والإسباني كارليس بويول، والروسي نيكيتا سيمونيان.

كما ستشهد القرعة حضور 30 مدربا من أصل 32،  بالإضافة لضيوف الفيفا والذين يتقدمهم أسطورة الكرة البرازيلية بيليه و”الظاهرة” رونالدو والساحر رونالدينيو، بالإضافة للحارس الدنيماركي السابق بيتر شمايكل وغيرهم من النجوم السابقين.

وامتنع العديد من المدربين عن الإدلاء بتصريحات رسمية قبل القرعة، ليحددوا موقفهم ورأيهم بعد معرفة ما ستسفر عنه القرعة الرسمية.

يذكر بأن الإيطالي كانافارو حامل كأس العالم 2006، صرح حول إمكانية حدوث الكثير من المفآجات في البطولة، وليضيف متحدثا عن قوة المنتخب المصري.

ولأول مرة في تاريخها تستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة بين 14 يونيو و15 يوليو 2018.

وسوف تحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى