حوادثفي الواجهة

فيديو لمدمنة من تطوان تمارس الجنس مع المراهقين مقابل 10 دراهم يستنفر أجهزة المدينة

isjc

السفير 24

حركت المصالح الأمنية بتطوان كافة عناصرها لفك لغز فيديو انتشر على صفحات الفايسبوك، يوثق لعملية مساومة مراهقين لبائعة هوى من أجل ممارسة الجنس معها مقابل 10 دراهم.

شريط الفيديو الذي لا تتجاوز مدته الدقيقتين، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيسبوك وواتساب، يظهر مراهقين قاصرين بأحد البنايات المهجورة بمدينة تطوان، وهم يساومون مدمنة على استهلاك المخدرات، من أجل ممارسة الجنس معها مقابل 10 دراهم.

ورصدت كاميرا هاتف يحمله أحد القاصرين وهو يوهم الفتاة بأنه يضيء المكان عبر هاتفه، محاولة ممارسة الجنس أحدهم والتي بدأت بخلع سروالها، قبل أن تعيده بسبب عدم أدائه المبلغ المتفق عليه وهو 10 دراهم، وتوسله لها بأداء درهمين فقط، رافضة الاستمرار في ممارسة الجنس مع الباقين قبل تسليمها المبلغ المذكور كاملا، مؤكدة أنها تحتاج المال لشراء المخدرات.
هذا وقد أن تفاعلت المصالح الأمنية بتطوان سريعا مع شريط الفيديو المذكور، حيث حركت عنلصرها للتأكد من صحته، والبحث عن المراهقين الذين ظهروا في الفيديو، في حين قال أحد المصادر الأمن قام باعتقال الفتاة المعنية، موضحا أنها معروفة بممارسة الجنس مقابل المال بتطوان، كما أنها تبلغ من العمر حوالي 30 سنة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى