رياضةفي الواجهة

الوداد يكتفي بنقطة أمام المغرب التطواني ويتراجع للمركز الثالث

isjc

السفير 24 / أيمن مجدي

أنهى التعادل الإيجابي هدف لمثله نتيجة مباراة فريقي المغرب التطواني وضيفه الوداد الرياضي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الجولة 26.

وانطلقت مجريات اللقاء بنسق مرتفع وصل من خلاله الطرفان لمعترك الخصم في مرات عديدة لتهديد شباك كل من رضا بوناكا ورضا التكناوتي، غير أن الفعالية غابت عن الجانبين، إذ لم تكن اللمسة الأخيرة بالشكل المطلوب لهز الشباك.

ومع مرور دقائق الشوط الأول، شكلت التحركات الهجومية للطرفين خطورة كبيرة على مرمى كل فريق، قبل أن يتمكن يحيى جبران، من إحراز هدف التقدم للوداد من ركلة جزاء احتسبها الحكم الشاب سليمان العاطيفي، في الثواني الأخيرة من الوقت الضائع من الشوط الأول.

وبعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني تمكن المغرب التطواني من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب مارتن بينكوا، لتشتعل المباراة من جديد بين عناصر الطرفين، إذ كانوا قريبين من إضافة أهداف أخرى في كرات هجومية عديدة من الجانبين.

وتفنن رفاق وليد الكرتي، في تضييع العديد من فرص التهديف خلال الأطوار الأخيرة من النزال، إذ ضغط الوداد بشكل كبير بحثا عن اقتناص هدف الفوز، ازداد بعد النقص العددي الذي لعب به المغرب التطواني في العشر دقائق الأخيرة بعد طرد اللاعب عادل الحسناوي، غير أن الوداد لم يستغل ذلك، لتنتهي المباراة بالتعادل هدف لمثله.

وأضاف الفريقان نقطة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد المغرب التطواني 34 نقطة بالمركز الثامن، فيما بلغ رصيد الوداد 49 نقطة في الصف الثالث وراء كل من الرجاء المتصدر ونهضة بركان المحتل للصف الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى