في الواجهةمجتمع

طنجة الى الهاوية .. أمن بني مكادة يوقف خمسيني غرر بقاصر وهتك عرضه

isjc

السفير 24 – يوسف طلحة

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، مساء أمس الاثنين 28 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 56 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر وتعريضه لهتك العرض بدون عنف.

وحسب مصدر أمني لـ”السفير 24″ ، كان المشتبه فيه قد ضبط متلبسا باستدراج طفل قاصر يبلغ من العمر ثماني سنوات، وتعريضه لاعتداء جنسي بمنطقة خلاء مجاورة لحي “الشرف” بمدينة طنجة، وذلك قبل أن يتم ضبطه من قبل دورية للقوات العمومية بعين المكان.

وأضاف المصدر ذاته، أن المشتبه فيه تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

هذا وتعيش مدينة طنجة المطلة على الحضارة الغربية هذه الأيام على فضائح هتك العرض والقتل في حق الأطفال، مما يطرح معه التساؤول ، حول ما يقوم به بعض المجرمين في حق أطفال أبرياء ، كما وجب على الدولة التدخل العاجل والسريع لتحيين القوانين التشريعية بقوانين قاصية لا رحمة فيها تصل عقوبتها الى حد تطبيق عقوبة الاعدام في حق كل من سولت له نفسه الخبيثة القيام بمثل هاته الأمور المحرمة دينا وقانونا يذهب ضحيتها أطفال يعتبرون ملائكة في أرض الخالق.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى