حوادثفي الواجهة

إحالة شخصين على النيابة العامة متهمين بالضرب والجرح المفضي الى الموت بمراكش

isjc

السفير 24

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم السبت 17 أكتوبر الجاري، شخصين يبلغان من العمر 36 و38 سنة، أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني في قضايا المخدرات، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت.

وحسب مصدر أمني ل”السفير 24″، كانت عناصر الشرطة القضائية قد باشرت صباح يوم الأحد 4 أكتوبر الجاري إجراءات معاينة جثة شخص تحمل آثار اعتداء بالسلاح الأبيض ورضوض على مستوى الرأس بحي السعادة بمدينة مراكش، وذلك قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية إلى تشخيص هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما.

وأضاف المصدر ذاته، أن المعطيات الخاصة بالبحث تشير إلى أن المشتبه فيهما دخلا في خلاف مع الضحية خلال جلسة خمرية بداخل شقة سكنية ببناية محادية لمكان اكتشاف الجثة، قبل أن يتطور الأمر إلى تعريض الضحية لاعتداء جسدي تسبب في سقوطه من شرفة المنزل، مما تسبب في إصابته برضوض بليغة أدت إلى وفاته.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة صباح اليوم السبت.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى