فن وثقافةفي الواجهة

“إيماج فاكتوري” تتألق من جديد من خلال مسلسل هاينة

isjc

السفير 24 – رشيد الطليكي

عرف مسلسل “هاينة ” المسلسل المغربي الذي من انتاج ” إيماج فاكتوري ” نجاحا كبيرا سواء في التلفزة على القناة الأولى او في اليوتوب.

ولقي الفيلم صدى كبيرا ونسبة مشاهدة عالية في بداياته، حتى أصبح اسمه ينافس المسلسلات المغربية الأخرى التي تعرض هذه السنة.

المسلسل من بطولة زينب عبيد، انس الباز، سعيدة باعدي الى جانب نعيمة بوحمالة واخرون، واستغرق تصويره شهورا عديدة، نظرا لمواكبته مع الحجر الصحي وفيروس كورونا..

الفيلم يحكي عن طفلة صغيرة “زينب عبيد” تنتقل الى العيش في مدينة الدار البيضاء بعملها كخادمة في احدى البيوت الراقية، وبهذا تصبح لديها علاقة حب مع ابن سيدة البيت “انس الباز” اللذان يولدان قصة حميمية تتحول فيما بعد الى مشاكل ومشادات تجعلهما يعيشان حياة صعبة، الفيلم جميل وقصته محبوكة بدقة فهي قصة اجتماعية مستوحاة من الواقع الذي نعيشه في حياتنا.

السر وراء نجاح المسلسل يكمن في الواقعية والأحداث الحقيقية المغربية والانتاجات، التي امست تعطي انتاجا رائعا ومسلسلات في المستوى المطلوب فهي تحترم جميع الفئات العمرية.

ويذكر أن إيماج فاكتوري منتجة مسلسل هاينة و العديد من المسلسلات المغربية الناجحة في المغرب من الشركات المعروفة التي وضعت بصمة كبيرة في الانتاجات بالمغرب، و كذلك بنجاح مسلسلاتها التي تشهد مشاهدات عالية، فمن بين المسلسلات الرمضانية التي انتجتها فاكتوري و لقييت نجاحا ” الطوندونس وعدي ، قضية العمر ، الوجه الآخر، هاينة ، هي ، ولا عليك ، الله يسامح ، الطريق الى كابول ….. و اللائحة طويلة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى