في الواجهةمجتمع

السيبة بحي “أمنية 2” بعين السبع – فيديو

isjc

السفير 24

تعرف أزقة حي أمنية 2 التابع للنفوذ الترابي لعمالة عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، حالات من التسيب والفوضى من قبل شباب يطوفون بسياراتهم ودراجاتهم النارية بسرعة قسوى غير ابهين بالخطر الذي يشكلونه على السكان سواء من ناحية الجلبة والضوضاء أو الحوادث والاصطدامات التي يتسببون فيها بتلك الأزقة.

وفي اتصال لعدد من السكان بجريدة “السفير 24” الالكترونية، فقد شهدت ليلة البارحة الأحد، الزنقة 37 بحي أمنية 2، حادث تكسير زجاج عدد من سيارات المواطنين المركونة أمام منازلهم، نتيجة تراشق الشبان مع بعضهم البعض بالحجارة وقنينات الخمر، الشيء الذي تسبب في الاذى لساكنة تلك الازقة وخسائر في سياراتهم.

واستنكر المشتكون غياب دوريات الأمن وعدم صد هؤلاء الشباب عن أفعالهم المتتالية ليلة بعد أخرى، لدرجة أن ساكنة حي أمنية 2 ، أصبحت تتخوف عند سقوط الظلام ولا تدري أين تضع شكواها من هذه الفوضى العارمة.

وأضاف المتصلون أن ما يزيد يزيد الطين بلة، هو تواجد دكان يتبضع منه هؤلاء الشباب السجائر وأوراق النيبرو وقنينات لاتعرف محتوياتها، كما أن تواجد محل للحلاقة بتلك الأزقة أصبح يطرح علامة استفهام لدى الساكنة حول طبيعة عمله بعدما أصبح مقهى لشرب الشيشة وغيرها ، ومرتع للفوضى والعربدة وسط السكان.

وطالب سكان حي أمنية 2 بعين السبع بالدار البيضاء، من عبد الله الوردي والي أمن الدار البيضاء، بالتدخل ووضع حد لهؤولاء الشبان الذين أصبحوا يحتلون أزقة الحي بدراجاتهم وسياراتهم الفوضوية (أنظر الفيديو)، ويتناولون جميع أنواع المخدرات في غياب تام لرجال الشرطة .

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى