بنكيران يقصف ماكرون..”الله يدافع عن رسوله من فوق سبع سماوات” وعليك الإعتذار للمسلمين

بنكيران يقصف ماكرون..”الله يدافع عن رسوله من فوق سبع سماوات” وعليك الإعتذار للمسلمين

السفير 24

وجه عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق، اتهامه الى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بنشر صور كاريكاتيرية مسيئة لرسول الله محمد صلى الله عليه وسلم.

وقال بنكيران في فيديو نشره على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، معلقا على التصريحات المغرضة لماكرون الأخيرة أنه أخطأ بتهجمه على الاسلام ، وهو أمر غير مقبول.

وشدد بنكيران على انه لا يجوز ايذاء أي مواطن فرنسي نصرة لنبي الله محمد صلى الله عليه وسلم، داعيا الرئيس ماكرون الى تقديم الاعتذار.

وأشار رئيس الحكومة السابق، في خطابه الموجه إلى الرئيس الفرنسي، بقوله: “لا علاقة لحرية التعبير بالاعتداء على عقائد الناس”، مضيفا أن الانتقام لرسول الله صلى الله عليه وسلم باللجوء إلى العنف والإرهاب لا يجوز شرعا وأن الدفاع عن الرسوم لا يكون بالعنف ولا يجوز إطلاقا قتل الأبرياء.

وختم عبد الإله بنكيران كلمته بالقول ، أن الرسول صلى الله عليه وسلم ليس بحاجة إلى دفاع أحد عنه، لأن الله يدافع عنه من فوق سبع سماوات، قائلا: “إن كنا اليوم ندافع عنه فإنما لننال شرفه”، داعيا فرنسا إلى الاعتدال والاعتذار للمسلمين الذين يعتبرون مكونا أساسيا للمجتمع الفرنسي، من أجل خلق مجتمع متسامح يتعايش فيه كل الديانات والطوائف، حيث أن التطرف يأتي بالتطرف ومن غير المعقول تأزيم الأمور.

 1,593 مجموع المشاهدات,  23 مشاهدة اليوم

الإدارة

مدير النشر

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.