فن وثقافةفي الواجهة

إصابة فنانين مصريين بفيروس كورونا بعد حضوروهم لمهرجان الجونة السينمائي

isjc

السفير 24 – مريم المازغي

شارك مجدي الطيب الناقد الفني المصري وعضو لجنة تحكيم بمهرجان الجونة السينمائي صورة له وهو تحت جهاز التنفس الصناعي عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، وكتب معها: “ضيف ثقيل وغير مرغوب فيه دق على بابي في غفلة من الزمن، الكورونا.. دعواتكم”.

وكان العديد من الفنانين الذين حضروا مهرجان الجونة السينمائي الرابع، كشفوا خلال الأيام الماضية عن إصابتهم بفيروس “كورونا” المستجد، وكان آخرهم الممثلة المصرية بسمة التي شاركت مع متابعيها  عبر حسابها على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي أنها منذ أكثر من أسبوع معزولة تماما بعد خضوعها للتحاليل الطبية، ورغم ذلك لا تشعر حتى الآن بأي أعراض جراء إصابتها.

ويشار إلى أن مجموعة من الفنانين المصريين الذين شاركوا في فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، أعلنوا إصابتهم بفيروس “كورونا” المستجد، مثل زينب غريب,سارة عبد الرحمن,ومصممة الملابس ريم العدل و مطرب الراب ويجز, وهو الأمر الذي حذر منه فنانون بالفعل وطالبوا بخضوع الحضور لحجر صحي بعد انتهاء الحدث.

كم خضع الفنان المصري أحمد السقا وأسرته، لاختبار الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد 19″، الذي كان أيضا من بين الحاضرين لمهرجان الجونة السينمائي الرابع.

وفي نهاية الأسبوع الماضي،توقع المخرج المصري كريم العدل،ارتفاع عدد الإصابات بكورونا في الوسط الفني خلال الفترة المقبلة بسبب حضور العديد من الفنانين فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى