رياضةفي الواجهة

وفاة شاكر بنجلون ابن مؤسس الوداد البيضاوي

isjc

السفير 24 – رباب نوي

توفي، اليوم السبت، شاكر بنجلون، بالمدينة القديمة بالدارالبيضاء، نجل مؤسس فريق الوداد البيضاوي الحاج محمد التويمي بنجلون .

ويعزى سبب وفاته لإصابته بفيروس كورونا التاجي، بعد أن قاومه لمدة ثلاثة أسابيع، قبل أن توافيه المنية قبل لحظات.

 واستقبلت فعاليات النادي الأحمر، نبأ وفاة الفقيد، بحزن كبير، من خلال منشورات وصور له عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

 كما وجهت “أولترا وينرز” عبر صفحتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، رسالة تعزية لأسرة الراحل، وإلى “العائلة الودادية”.

ونشر الفصيل الودادي صورة تتضمن عبارتي “تعزية” و”إنا لله و إنا إليه راجعون”، معلقا ب : ورقة أخرى من شجرة الشرفاء تسقط.شاكر بن جلون، نجل الحاج محمد بن جلون يلبي نداء ربه اليوم، بعد صراع مع الوباء الفتاك. المرحوم شاكر وارث سر واحد من المؤسسين الشرفاء، والمناضلين الوطنيين الأوفياء.

الراحل كان معروفا قيد حياته، بِخِصاله النبيلة، وحبه الجارف للوطن والوداد. المرحوم شاكر بن جلون تويمي كان الفاتح لخزانة الوالد الغنية بتاريخ مليء بالأحداث التي تُقرب الأجيال من هذا الصرح العظيم.
آخر تصريح له قبل أيام قليلة: “من يحب الوطن عليه أن يحب الوداد”..

رحم الله شاكر بن جلون، فقيد الأسرة الودادية وكل الوطنيين.
نتقدم بخالص التعازي، وأصدق المواساة لعائلة بن جلون، ولجميع الوداديات والوداديين، والرياضيين بشكل عام، ولكل محب لهذا الوطن، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

و بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم السيد سعيد الناصري باسمه الخاص و باسم كل مكونات النادي، بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى عائلة الفقيد الصغيرة والكبيرة، داعيا من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى