بعد إشاعة وفاته .. الفنان سعيد الناصيري يُطمئن جمهوره

بعد إشاعة وفاته .. الفنان سعيد الناصيري يُطمئن جمهوره

السفير 24

بعد الإشاعة التي روجت حول وفاة الفنان سعيد الناصري إثر إصابته فيروس كورونا المستجد، خرج الأخير يطمئن الجميع على صحته، رغم تداعيات المرض التي أجبرته على البقاء تحت التنفس الاصطناعي لحد الٱن.

وأصد الفنان الناصيري بلاغا له، كذب “إشاعة وفاته التي يروجها البعض سامحهم الله”، على تعبيره، متقدما في الوقت بالشكر الجزيل “لكل من سأل عنه وكل من دعا دعوة خير له و لكل المصابين بكوفيد 19، كما تقدم بالشكر لكل الفنانين المغاربة ومعارفه ومحبيه والإعلاميين الذين اتصلوا به، للاطمئنان على صحته”.

وطلب الناصيري من المغاربة بـ”اتخاذ التدابير الاحترازية للوقاية من كورونا”، ملتمسا من الجميع “التعاون التٱزر وإحياء قيم التضامن بينهم، ومحاولة التخفيف على المصابين بهذا المرض اللعين وتداعياته.”

وكان الفنان سعيد الناصيري قد ظهر في مشهد فيديو أليم لم يعتد الجمهور المغربي في ظل جائحة كوفيد 19، أن يرى فنانيه يعانون من كورونا، وذلك في شريط فيديو منشور على حسابه الشخصي بـ”اليوتيوب”، يروي تفاصيل دقيقة عن معاناته وأسرته مع الإصابة بالفيروس.

وظهر الفنان في فيديو عنونه ب “سعيد الناصيري يصارع الموت الى جانب عائلته بمصحة انترناسيونال بسبب كورونا”، ظهر فيه ممددا على سرير طبي بداخل المصحة المذكورة في في وضعية صعبة، يتحدث بصعوبة عن الألم الذي رافقه طيلة فترة المرض.

وأكد الناصيري أن كورونا قد أصابته وابنته وزجته في آن واحد، مبرزا أن ابنته حامل في شهرها الثامن وأن الأطباء أكدوا على ضرورة وضع حملها قبل بلوغه شهره التاسع، وهو الأمر الذي تم بعملية قيصرية.

 3,725 مجموع المشاهدات,  8 مشاهدة اليوم

الإدارة

مدير النشر

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.