في الواجهةمجتمع

رادارات ألمانية متطورة تبدأ في رصد السرعة بشوارع طنجة!

isjc

السفير 24 – يوسف طلحة

شرع في انطلاق، عمل رادارات مراقبة السرعة بمدينة طنجة التي كان قد تم تثبيتها في الشهور الماضية، لتبدأ رسميا عملها ابتداء من أمس السبت 21 نوفمبر  الجاري، بمختلف شوارع المدينة.

وحسب وزارة التجهيز، فإن هذه الردارت تتميز بقدرتها الفائقة على رصد سرعة عدد كبير من السيارات، وتسجيل جميع المخالفات بشكل متزامن.

ووفق الوزارة الوصية، فإن هذه الرادارات تهدف إلى تقليل حوادث السير الخطيرة التي تقع في المدينة، خاصة في ظل عدم احترام قانون السير من طرف عدد كبير من السائقين.

هذا وتتواجد الرادارات الخاصة بمراقبة إحترام الأضواء الثلاثية في شارع لحبيب بورقيبة في اتجاه ساحة الكويت، وشارع مولاي يوسف في إتجاه ساحة الجامعة العربية وشارع الجيش الملكي في اتجاه ساحة الجامعة العربية أيضا وشارع مولاي رشيد والطريق الوطنية رقم 2 ” طريق تطوان ” خروجا.

أما بالنسبة لأجهزة مراقبة السرعة فقد تم وضعها في كل من محج محمد السادس من مدارة “ماكدونالدز” في اتجاه فندق “سيزار”، من مدارة الملعب الكبير في اتجاه مدارة “ماكدونالدز” دخولا، شارع مرقالة من الميناء الترفيهي ” مارينا باي ” في اتجاه حي الدرادب ذهابا وإيابا، شارع الجيش الملكي، مدارة العرفان في اتجاه مدارة المطار خروجا، شارع مولاي رشيد من مدارة القاعة المغطاة في اتجاه أسواق السلام خروجا، من قنطرة بنديبان في إتجاه قنطرة البوغاز دخولا.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى