الموزع الموسيقي “الروني” يصدر عملا فنيا جديدا من مدينة طنجة

الموزع الموسيقي “الروني” يصدر عملا فنيا جديدا من مدينة طنجة

السفير 24 – يوسف طلحة

أصدر الفنان والموزع الموسيقي المغربي ابن مدينة طنجة المعروف باسمه الفني “الروني” ، اعادة توزيع أغنية جميلة للفنان فاضل شاكر  “يا غايب ” بطريقة جديدة، بشراكة مع نجم الأغنية الشبابية بعروصة الشمال “مصطفى الرواص”، الذي أضاف لمسته واحساسه في هذا العمل الفني، كما ثم الاعتماد في إخراج هذا العمل المصور عبارة عن الكليب مع المخرج  الشاب سعيد الإسماعيلي، وبشراكة مع شركة الإنتاج “روني برود”.

حيث يعتبر هذا العمل الفني أول تجربة غنائية تجمع بين روني والشاب الرواص ، الذي أراد “الموزع الموسيقي الشاب الطموح أن يكون هذا العمل باعتباره الأول بينهما ثمرة فنية لتحقيق مزيد من التعاون الفني والنجاح،  سيما أن الأغنية الشرقية لها جمهور كبير على الصعيد العالمي.

وتعد أغنية “ياغايب” من بين الأغاني الشرقية الجميلة ذات الإيقاع المتميز ، تحمل رسائل التحفيز والتجشيع على ضرورة العمل من أجل النجاح والتميز وتحقيق السعادة والراحة.

ومن المتوقع أن يصدر الموزع  الموسيقي المغربي “الروني” أعمالا جديدة ومتنوعة، تجمع بين الموسيقى المغاربية والشرقية والعالمية، من خلال الأعمال القادمة مع العديد من الفنانين البارزة اسماؤهم في الساحة الفنية ، مثل عمل توزيع الأغنية المشهورة “موشاس كراسياس” للفنان لزهير البهاوي و أغنية “ندمانة”  للفنانة دنيا بطمة وأغنية “مي امور” للفنان نعمان بلعياشي.

 2,011 مجموع المشاهدات,  11 مشاهدة اليوم

الإدارة

مدير النشر

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.