حوادثفي الواجهة

رجال الدرك الملكي بحد السوالم يضربون بقوة معاقل مروجي المخدرات

رجال الدرك الملكي بحد السوالم يضربون بقوة معاقل مروجي المخدرات

isjc

السفير 24 / سعيد بلفاطمي

في إطار المجهودات المبذولة من طرف مصالح الدرك الملكي، العاملة بالمركز الترابي حد السوالم، التابع لسرية برشيد، من أجل محاربة ظاهرة ترويج المخدرات بشتى أنواعها، وتجفيف معاقلها، تمكنت هاته الأخيرة مساء الخميس الماضي، في عملية أمنية نوعية، من توقيف شخصين، تتراوح أعمارهما مابين 20 و 26 بدوار الجوالة، التابع نفوديا لجماعة الساحل أولاد حريز .

وإستنادا لمصادر جريدة “السفير24” الإلكترونية، فخلال عملية تفتيش الموقوفين، عثر الدركيون بحوزتهما على 260 غرام من مخدر الشيرا، و كيلوغرام ونصف من القنب الهندي ( الكيف سنابل )، و 18 قرص مهلوس نوع ريفوتريل و 3 إكستازي، بالإضافة إلى سلاح أبيض عبارة عن سكين من الحجم الكبير، بالإضافة إلى مبلغ مالي متحصل عليه من عائدات البيع .

وأضافت نفس المصادر، بأنه جرى إقتيادهما لمركز الدرك الملكي بحد السوالم، وعند إخضاعهما لمجريات البحث التمهيدي، تبين بأنهما يعملان لصالح تاجر مخدرات يسمى ( ع . ب ) الملقب ب *بلاط*، الذي يعد من ذوي السوابق القضائية في مجال الإتجار في المخدرات بشتى أنواعها، كما أنه حديث الخروج من السجن .

وزادت المصادر نفسها، بأنه في عملية أمنية ثانية نفذت بدوار سيدي قاسم، التابع نفوديا لجماعة الساحل أولاد حريز، تم توقيف مروج مخدرات ثلاثيني بالقرب من منزله، متلبس بحيازة كمية من قطع الشيرا المعدة للبيع، وكمية من القنب الهندي ( الكيف سنابل)، وعند تنقيطه تبين بأنه من ذوي السوابق القضائية في مجال الإتجار في المخدرات بشتى أنواعها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى