حوادثفي الواجهة

درك المركز القضائي يحجز كمية من المخدرات داخل سيارة مروج المخدرات *ولد الفاطمي*

درك المركز القضائي يحجز كمية من المخدرات داخل سيارة مروج المخدرات *ولد الفاطمي*

isjc

السفير 24

تمكنت عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز القضائي بسرية برشيد، مساء يوم أمس الأربعاء 27 مارس الجاري، من نصب كمين محكم، خلال مداهمة رجال حرمو لمكان ترويج المخدرات بدوار الخلايف، التابع نفوديا لجماعة السوالم الطريفية، بعد نصبها لسد قضائي مختبأ بالطريق المؤدي إلى الدوار السالف الذكر، فيما تكلفت دورية دركية ثانية بمداهمة المكان، الأمر الذي جعل مروج الممنوعات، يفر على مثن سيارته، ليجد في طريقه سدا لعناصر الدورية الأولى، مما جعله يترجل من سيارته ويتركها بعدما أطلق ساقيه للريح .

وإستنادا لمصادر جريدة “السفير24” الإلكترونية، فخلال عملية تفتيش السيارة، تم العثور بداخلها على 36 كيلوغرام من القنب الهندي (الكيف سنابل)، كيلوغرام ونصف من مخدر الشيرا، و 6 سكاكين من الحجم الصغير (حادة)، ليتم قطر السيارة إلى مقر سرية الدرك الملكي ببرشيد، وعند تنقيطها تبين بأنها مكتراة من إحدى وكالات كراء السيارات المتواجدة بمدينة الرباط .

وأضافت نفس المصادر، بأنه تم تحرير مذكرة بحث في حق تاجر المخدرات المسمى (خ . ال) الملقب *بولد الفاطمي*، لتنضاف إلى 14 مذكرة بحث وطنية، صادرة عن درك المركز القضائي و حد السوالم والسوالم الطريفية، كما تم مؤخرا حجز سيارتين رباعيتي الدفع له، محملتين بكميات من المخدرات في تدخلات أمنية سابقة لمصالح الدرك الملكي بحد السوالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى